رؤيتنا:

أن نكون صلة الوصل بتزويد عملائنا من الحلول المثالية في مجال استشارات الموارد البشرية.

عملاؤنا:

هدفنا بناء علاقات و شراكات طويلة الأمد مع عملائنا، لذا ألزمنا أنفسنا أن نكون النموذج الأمثل لتطلعاتهم.

الحلول:

خبرتنا، أسلوبنا ، أدواتنا، وضعناها ضمن أولى اهتماماتنا، صممنا أن نقدم حلول مبتكرة و مثالية و ناجحة لتناسب جميع الاحتياجات المتغيرة لعملائنا.

الموارد البشرية :

ارتبطنا مع الحقيقة التي تقول أن مفتاح نجاح الشركات هو الموارد البشرية، لذا أخذنا على عاتقنا أن نكون صلة الوصل بين الاثنين.

خبرتنا:

"النخبة"،هي شركة استشارية متخصصة بتقديم الحلول المثالية في مجال استشارات الموارد البشرية و خدمات التوظيف و اختيار الكفاءات التنفيذية ، أكدت التزامها و قدرتها كوكالة توظيف احترافية بتزويد عملائها من كافة القطاعات الطبية و التجارية و الصناعية و الخدمية بكافة أصناف و فئات الكوادر البشرية المؤهلة علميا" و عمليا" فضلا" عن الخبرة، هدفنا مبني على حسن البحث و الاختيار للوصول للرضا الكامل لكلا الطرفين من صاحب العمل و الموظف، بما يحقق أفضل استثمار و تشغيل تلك الكفاءات مع الالتزام بالسلوك الوظيفي المنضبط و الأخلاق الحسنة للوصول إلى أهداف شركاتكم و تحقيق درجة عالية من الربحية و التطور.

منذ تأسيسها كان الهدف الرئيسي مساعدة الشركات الراغبة بالعمالة السورية، في إيجاد الموظف المناسب الذي يساهم بفعالية بنجاح الشركة، ولكي نتمكن من إيجاد الموظف الكفء لأية وظيفة، كان من أساسيات عملنا تفهم احتياجات عملائنا من خلال التواصل المستمر و العمل على تلبيتها بما يحقق أعلى درجة من الإنجاز، كان ذلك من خلال الخبرة الطويلة التي اكتسبناها بتزويد كبرى الشركات بأفضل الكوادر البشرية.

ويتألف فريق العمل لدى "النخبة" من تنفيذيين استشاريين حاصلين على شهادات عليا وخبرة عملية واسعة و عميقة في مجال إدارة الموارد البشرية و التوظيف و الإحاطة بقوانين العمل و العمال و التقاليد المعمول بها في سوق العمل و الدراية التامة بالإجراءات القانونية لعملية الاستقدام.

تأسست بشراكة كل من: أحمد هاني شقروف - المدير التنفيذي و فادي محمد عدلي ماضي - مدير مبيعات و التسويق، الذين أدركوا أن عمليات التوظيف تمر بحالة من التحدي، لذا اخذوا على عاتقهم تقديم خدمة عالية الجودة لعملائهم الذين منحوهم ثقتهم في إنجاز أهدافهم .

:::ستجد ضمن فريق "النخبة" كل الصفات و خصائص الشريك و الصديق الجيد :::

و تقوم "النخبة " اليوم و هي تعمل بنفس الروح المهنية بتوسيع نشاطاتها السابقة لتلبية احتياجات كل من العناصر البشرية و الشركات طوال العام و قد تحولت خبرتنا إلى أداة استشارية لخدمة صاحب العمل و الباحث عن عمل.

:::في النخبة نضع تحت تصرفك معرفتنا المتخصصة و سمعتنا الوطيدة :::

أسلوبنا :

لمسايرة التطور في عالم الأعمال ، أدخلت " النخبة" مفهوماً جديداً لوكالات التوظيف، ففي "النخبة" يتم التعامل مع كافة نواحي مجالات العمل بمنظور مختلف لنشكل بذلك بنية أساسية و مؤثرة بتطور الشركات و الأفراد، و "النخبة" متخصصة بنشاطات تشمل دورة التوظيف كاملة بدءاً من التخطيط و التطوير و حتى الإدارة المؤسساتية للعمل مؤّمنة بذلك تركيزاً شامل على تطور العنصر البشري في الشركة و الحياة المهنية للأفراد، منتجة" عن هذا التركيز في النشاطات إطار حيوي يساير التحديث في إدارة أعمال المؤسسات و النمو العالمي المعاصر.

:::مقاربتنا الشاملة للحياة المهنية تؤمن الأرضية اللازمة للتلاؤم مع سرعة هذه الأيام :::

مهمتنــــا:

لـ "النخبة" هدف مزدوج يتجسد في غاية واحدة.
نؤمن في "النخبة" بدورنا الفعال في تعزيز الإمكانيات البشرية و الإسهام في نمو أصحاب العمل، و إننا ملتزمون بمساعدة الناس على تحقيق تطور شخصي متواصل لحياتهم المهنية و بنفس الدرجة من الأهمية بتلبية احتياجات أصحاب العمل من الكفاءات البشرية لدفع تقدمهم و ازدهارهم.
و من أهداف إدارة شؤون مهنتنا:

و من أهداف إدارة شؤون مهنتنا:

  • الإسهام في خدمة الخريجين الجدد لإعدادهم إعداد جيد للتنافس في سوق العمل، و تهيئتهم لحياة مهنية أفضل ، وتوعيتهم بمتطلبات أصحاب العمل و احتياجاتها.
  • تسهيل مهمة أصحاب العمل في الداخل و الخارج في استقطاب و توظيف الكفاءات من الكوادر البشرية السورية و المحافظة على استمرارية دورها الريادي في سوق العمل.
  • إيجاد نظام يحقق التواصل بين الباحثين عن العمل و أصحاب العمل بما يخدم المصالح المشتركة.
  • المشاركة في وضع آلية تسهم في تنفيذ برامج التطوير و التدريب بالتعاون مع مراكز التدريب بهدف تحسين المهارات و رفع مستوى الأداء و تمكين خبرات الأفراد .
  • مساعدة أصحاب العمل باختيار البرامج و الدورات التدريبية التخصصية للمجالات المهنية المتخصصة لتحسين أداء موظفيهم و هي على رأس عمل

:::تعمل النخبة على خدمة المجتمع لغد أفضل :::

و يعد ذلك مؤشراً للخطوة الأولى نحو مشروع مشترك لتنسيق الجهود الهادفة إلى الارتقاء بالموارد البشرية وتنميتها.
تعمل " النخبة" على:

  • تمكين الأفراد أن يصبحوا مستقلين و ذاتيي المبادرة في عملية اتخاذ القرار حول حياتهم المهنية.
  • التنافس في إيجاد فرص للتوظيف .
  • تعزيز البنية المهنية للعمل و الموارد البشرية.
  • المحافظة على استمرارية الدور الريادي للموارد البشرية السورية

:::تعمل النخبة على إنجاز مهمة تعزيز الدور الريادي للكوادر السورية :::

حول الشركة

SyrianElite.com يقدم مجموعة كاملة من الحلول الشاملة والمتكاملة و الأولى والوحيدة و غير التقليدية لخدمات نشر الوظائف و البحث عن الموظفين Online في سوريا. مع السرعة والانتباه على أدق التفاصيل بالإضافة إلى استخدام و تطبيق أحدث التكنولوجيا يعمل موقع SyrianElite.com على شبكة الانترنت العالمية بفاعلية كاملة باللغات العربية، الإنكليزية.