التوظيف

تفتح "النخبة" الأبواب أمامك و تمنحك فرصة إيجاد عمل في سويا و المنطقة، يمكنك إيجاد وظائف بدء من المستويات الدنيا و حتى العليا في كافة القطاعات المتوفرة على امتداد العام.

إن سياسة شركتنا هي الاتصال بالمرشحين قبل تقديم تفاصيلهم إلى زبائننا، و ما أن تقوم بالتسجيل لدينا ، يمكنك تحديث تفاصيلك و سيرتك الذاتية في أي وقت و أن تتقدم فوراً إلى أي فرصة قد تنشأ.

سيحتفظ باسمك و معلومات الاتصال بك و رب عملك الحالي و/أو السابق بقدر كبير من السرية و لن يتم كشفها تحت أي ظرف من الظروف إلى أي رب عمل محتمل أو أي جهة أخرى.

لقد تمكنت "النخبة" خلال العام الماضي من مقابلة أكثر من 1500 مرشح و من توظيف أكثر من 300 منهم في سوريا و الخليج العربي. التوظيف عن طريق "النخبة" مفتوح أمام الجميع.

عبئ طلب أون-لاين لدخول قاعدة بياناتنا و اترك الأمر لأصحاب العمل كي يجدوك.

كن مع النخبة:

لقد أحدثت "النخبة" في سوريا شبكة للشركات أصبح من أعضائها أسماء كبيرة في الحلبة الاقتصادية يرجعون إلى "النخبة" لملئ الوظائف الشاغرة لديهم. و لـ"النخبة" على المستوى الإقليمي اتفاقيات تعاون مع وكالات توظيف كبيرة موجودة في منطقة الخليج . تحوز هذه الشركات على أكثر من 70% من عروض العمل في المنطقة التي تمر عبر وكالات التوظيف.

يتضمن أرشيف زبائننا مؤسسات بارزة ...و للإطلاع على اللائحة الكاملة لأرشيف زبائننا يرجى النقر هنا .

مع "النخبة" نأتي بشكل منتظم بعدد لا بأس به من فرص العمل

استفد من "النخبة"

قامت " النخبة " بإعداد و تطوير منظومة تجمع طالبي الموظفين و الباحثين عن عمل عبر شبكة الانترنت، و هناك نظام " أون-لاين" يمكن طالبي الموظفين المحتملين من الإطلاع على كافة السير الذاتية المتوفرة بقاعدة بياناتنا و ,يمكن طالب الوظائف من البحث على أي فرصة عمل متوفرة أو قد تنشأ في أي وقت و أن يتقدموا إليها مباشرة.

إن عروض العمل التي نأتي بها و الاتصالات التي نتولاها تجعل "النخبة" رائدة في مجال التوظيف

حول الشركة

SyrianElite.com يقدم مجموعة كاملة من الحلول الشاملة والمتكاملة و الأولى والوحيدة و غير التقليدية لخدمات نشر الوظائف و البحث عن الموظفين Online في سوريا. مع السرعة والانتباه على أدق التفاصيل بالإضافة إلى استخدام و تطبيق أحدث التكنولوجيا يعمل موقع SyrianElite.com على شبكة الانترنت العالمية بفاعلية كاملة باللغات العربية، الإنكليزية.